زيارات ميدانية ضمن مشروع تنمية المبادرات النسوية

اختتمت جمعية المرأة الريفية للتوفير والتسليف في محافظة طولكرم  زياراتها الميدانية للمتقدمات بطلب  للاستفادة من مشروع تنمية المبادرات النسوية في الانتاج الزراعي الممنوح من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي، حيث شملت لجنة الكشف اربعة اشخاص مفوضين من قبل الجمعية قاموا بزيارة المنازل والاراضي التي سيتم استثمارها في المشروع، للتأكد من مطابقتها للمعايير المطلوبة تحقيقاً لاهداف المشروع.

هذا وقد تمت زيارة 140 متقدمة للبرنامج من نساء قرى محافظة طولكرم موزعات في  احدى عشرة قريةً وهي (دير الغصون،قفين،عتيل، نزلة عيسى، كفر اللبد،عنبتا، كفر صور، كفرعبوش، صيدا، منطقة العزب، شوفة). حيث سيتم توزيع ما لا يقل عن 40 من الحدائق المنزلية و15 ابار جمع بناء على المعايير واولويات الاستفادة من المشروع.


و أكدت مديرة الجمعية ايمان السفاريني على ضرورة العمل الجاد لاستمرارية العطاء في المشاريع الزراعية التي تعتبر المنقذ للكثير من العائلات. كما وشكرت الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي للدعم المتواصل للشعب الفلسطيني فيما تأتي هذه الزيارات ضمن الجولات التشجيعية للمراة في الريف والوقوف على حاجياتها للعمل والتطوير في كثير من الأمور التي تهمها مما لاقى إستسحان كل الذين شملتهم الزيارة